منتديات قطرات الحلا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


المنتدى الاول في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عسلاوي
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 698
الموقع : بيت لحم
الجنس :
رقم العضوية : 1
الاوسمة :
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6587
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟   12/20/2008, 11:23

هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟



الجواب: نعم , إذا بدأت بالممكن ..

فأنت قادر على إن تجلس فوق أعلى قمة جبل ، إذا بدأت السير


خطوة
خطوة للصعود إليها.

إما إن تقفز عليها بالطيران من غير وسائل , فهذابالطبع غير


ممكن
.

"ابدأ بالممكن.. يستسلم لك المستحيل"

إن إرادتك إذا تعلقت في ما لا تستطيع تحقيقه فسوف تصاب

بالإخفاق , إما إذا تعلقت بما تستطيع تحقيقه فهي سوف
تشحذ

بمرور الزمن
, وتزدادثقتك بنفسك, فلا تكن من الذين يحاولون

تحقيق ما هوغير ممكن.

بل كن من أولئك الذين إذا لم يكن ما يريدون, أرادوا ما كان


ممكناً
.

أنك كثيراً ما تصاب بالدهشة حينما تستعرض انجازات ضخمة

للبشرية فإذا وضعت وسط مدينة صناعية كبرى , أو مشيت في


شوارع محاطة بناطحات السحاب
, أو دخلت مصنعاً يدار

بالروبوت
, فلربما تظن إن الذين صنعوا ذلك كانوا أناساً
خلقوا

متفوقين
...

غير أنه ليس هناك إنسان يولد متفوقاً , و أخر يولد متخلفاً.

و إنما التفوق والتخلف هما نتاج العمل. فإذا كان العمل صحيحاً

كان بالطبعمتفوقاً , أما إذا كان غير صحيح كان متخلفاً..

إن دهشة الفاشل منالناجح , تشبه دهشة الجاهل منالعالم.

فلربما يظن الجاهل إن ما يتمتع به العالم هو تفوق فطري , ول

د به , وليس تفوقه لاجل تعلمه , ودراسته , ومطالعته..

وأن ذلك باب مفتوح له أيضا بشرط إن يجد و يجتهد , ويتعلم


ويدرس
.

لقد جاء في الحديث الشريف :

"تعجب الجاهل من العالم أكثر من تعجب العالم من الجاهل"

وكما إنالعلم يحصل عليه الفرد من الدراسة خطوة خطوة , وأن

البناء يرتفع من خلال وضعحجر على حجر ، كذلك النجاحات

الكبرى هي نتاج خطوات صغيرة , تتجمع بمرور الزمن فتصبح

نجاحات كبرى.

وعلى كل حال لا ينفع الانبهار بالناجحين شيئاً.. بل لا بد من


التعلم منهم
.

وأطول الرحلات – كما يقول المثل – تبدأ بخطوة , وهل هنالك

من تستحيل عليه "الخطوة" الأولى؟

يقول أحد الكتاب:

أكثر ما تأتي الرفعة في الحياة والنجاح لمقاصد البسطاء , لأنهم

أسرع ما يمكن في البت والاختيار بين الممكنات العديدة...


في حين إن أصحاب القلوب الكبيرة يحارون بين مجموعة كبيرة

من الخيارات المتعددة , وقد يحجمون عنها جميعاً.

فإذا أردت النجاح فاعمل بالتالي:..

ابدأ العمل بما هو ضروري..

ثم تدرج إلى عمل الممكن..

وأخيراً ستجد إن المستحيل أصبح بالنسبة إليك ممكناً.











مع اطيب الامنياااااااااااااااااااااااااااااااااااات


[[


[center]


المدير العام

عسلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a2s2.mam9.com
princesa
مشرفة قسم الخواطر
مشرفة قسم الخواطر
avatar

انثى
عدد الرسائل : 287
الجنس :
رقم العضوية : 6
الاوسمة :
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6385
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟   12/20/2008, 12:26

يسب 1222


مسكور على الطرح الرائع


سيبشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
littel princess
مشرفة قسم الفرفشة
مشرفة قسم الفرفشة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 725
الجنس :
رقم العضوية : 12
الاوسمة :
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6351
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟   12/20/2008, 12:49

موضوع رااائع
يسلموو يا الغلا ع الطرح
بانتظار المزيد من ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انور طقاطقة
حلا جديد
حلا جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 35
الجنس :
رقم العضوية : 13
كلنا غزة :
نقاط : 6317
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟   12/21/2008, 13:16


وصفك
بالحروف
الغاز
ورسمك زايد نوره
وأن كان
القمر بروازه
اكيد
وجهك الصورة

أهديك وردة جورية،بالماي مروية،ياأحلى حورية،وأتمنى لك أحلام وردية...


مشكووووووووووووووووووووووور يا عسلاوي يا حبي
بارك الله فيك
المخلص انور طقاطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يمكن تحقيق المستحيل ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قطرات الحلا :: قطرات الحلا العامة :: قطرات المواضيع العامـة-
انتقل الى: