منتديات قطرات الحلا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


المنتدى الاول في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كُلنا غزة000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وطني حبيبي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 360
الجنس :
رقم العضوية : 26
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6506
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: كُلنا غزة000   1/9/2009, 13:42


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الأرض ُ لـــنـــا

والــقـُـدسُ لـــنــا

والله بـِـقــوَتـِـهِ مـَـعــنــا

وجـُـمـُـوعُ الـكـُـفــرِ قـَـد اجــتـَـمـَـعــت

كـَـي تـَـهـْـزِمـَـنــا ،،، لـَــن تـَـهــزِمــنـــا

لـَــن تـَـهــزِمــنـــا

بسم الله الرحمن الرحيم

شاهدنا ونشاهد جميعاً بلا شك ما يحدث لغزة ولأهلنا ولإخواننا هناك من رجالٍ وشيوخٍ ونساءٍ وأطفال ، ورأينا صور المجازر والفظائع التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني الغاشم في حق البشر والشجر والحجر ، بل وحتى بيوت الله المكرمة والمقدسه حيثُ قُصف أكثرُ من 12 مسجداً حتى الأن ، وكان الأشد من هذا كلهِ إيلاماً هو الصمت بل التواطؤ العربي من بعض الحكومات الظالمة المستبدة في دولنا العربية التي ترفض شعوبها بأسرها ما يحدث لغزة ولأهل غزه ، ولكنها وبكل أسفٍ مغلوبة ٌ على أمرها بدورها ولا تملك شيئاً لتقوم به سوى الإحتجاج والتظاهر والتعبير عن الغضب والتضامن بكل الصور المتاحةِ والممكنه ..

ونحنُ هنا لن نعتب على الشعوب العربية نظراً لأن حالها ما كان ليكون كما هو الأن لو أنها كانت الآمرة وصاحبة الرأي والإرداه ، فنحن جميعاً نعرف القمع والإرهاب الذي ترتكبه الكثير من الحكومات ِ العربية في حق شعوبها الرافضة كل الرفض لسياساتها في الكثير من المجالات ، ولصمتها المريب والمُخزي إزاء ما يحصلُ في حق إخوانهم ومقدساتهم في فلسطين وغزه والكثير من بلدان العرب والمسلمين الأخرى ،ولم يُقدم أيٌ من حكامنا العرب رعاهم الله وحفظهم حتى على مجرد إستدعاء سفيره في إسرائيل للدول التي لديها علاقاتٌ متبادلة مع الكيان الصهيوني بالطبع أو ترحيل السفير الصهيوني ، أو إيقاف العلاقات التجارية والإقتصادية وتبادل الطاقة بينها وبين ما يسمى بإسرائيل !!

هذا الحدثُ وما سبقهُ من أحداثٍ عديده وضح لنا بشكلٍ قاطعٍ وجلي بأن السلامُ ما هو إلا خرافةٌ ومهزله ، ومسمىً مُلطفٌ ومجمل للذل والعار والخزيان ، فأي سلامٍ ذاك الذي يجريه الجسد مع السرطان في داخله ، وهل يهدفُ المرضُ الخبيثُ سوى إلى تدمير الجسد وقتل صاحبه !!

إذن ، لا خيار سوى في المقاومة والجهاد فقط لا غير ، وبغض النظر عن توجهاتنا وإعتقاداتنا لمختلفه ، فعلينا جميعاً أن نتحد وأن نقف صفاً واحداً مع المقاومة الإسلامية الباسلة في غزه ، علينا جميعاً ان نقف صفاً واحداً وأن ندعو لهم بالنصر والتمكين والتأييد من الله عز وجل ، وأنا كفلسطينيٍ لم أكن يوماً حزبياً ولم أكن مع هذا ضد ذاك وإنما كنت دوماً مع الله ومع وطني ومع شعبي وفقط ، ولكنني اليوم أصرخٌ وبأعلى الصوت ومن داخل القلبِ قائلاً

كـُـــلـــنـــا غــَـــزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل
حلا مشارك
حلا مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 100
الموقع : منتديات العسل
الجنس :
كلنا غزة :
نقاط : 6493
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: مقالات سياسية عن غزة   1/19/2009, 06:02

ءال ية الى انهاء الخلافات العربية والوقوف صفا واحدا تجاه مختلف التحديات التي تواجه العالم العربي سياسيا كانت أم اقتصادية.

ففي افتتاحه لاعمال القمة اشاد امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بالجهود التي يبذلها الرئيس المصري حسني مبارك لمعالجة الازمة في غزة ودعوته لعقد قمة شرم الشيخ الدولية التي اكدت على وقف اطلاق النار وانسحاب القوات الاسرائيلية من غزة وفتح المعابر ورفع الحصار عن القطاع. واعتبر الصباح المبادرة العربية للسلام والتي اعتمدت وتم التأكيد عليها في اكثر من قمة عربية، اعتبرها تمثل الاساس للموقف العربي الواضح والصريح.
ضرورة دعم سياسي وانساني عربي مشترك لغزة
اما الرئيس السوري بشار الاسد فقد اكد في كلمته ان "معالجة الوضع الراهن بحاجة لقرارات سريعة وحاسمة في المسائل التالية: وقف العدوان ووقف اطلاق النار وانسحاب القوات الاسرائيلية المعتدية وفك الحصار فورا وفتح المعابر لكي يبقى الجرحى احياء والاحياء اصحاء، وهذا اضعف الايمان".
واستطرد الاسد قائلا: "يضاف الى ذلك اهمية وحيوية حركتنا جميعا في ارسال المساعدات الانسانية والمساعدة في اعادة اعمار غزة لاحقا".
وشدد الاسد على "اهمية دعمنا السياسي والمعنوي لغزة من خلال التأكيد على حقها بالدفاع عن نفسها بكل الوسائل وحق مقاومتها الثابت في الرد على العدوان".
التعلم من أخطاء الماضي وانهاء حالة الشرذمة العربية
وقال الرئيس المصري حسني مبارك امام القمة انه "من المؤسف ان يعمل البعض على تقسيم العالم العربي بين دول الاعتدال ودول الممانعة، كأننا لا نتعلم من اخطاء الماضي ودروس التأريخ القريب. وكأننا نعود بالعالم العربي 30 عاما الى الوراء. هل هي عودة لجبهة الرفض خلال سبعينيات القرن الماضي؟ اولم نعتمد معا وبالاجماع في بيروت مبادرة عربية للسلام العادل والشامل؟ ومن المؤسف ان نسمح باستغلال مأساة غزة لاختراق عالمنا العربي بقوى من خارجه تتطلع للهيمنة ورص النفوس وتتاجر بارواح الفلسطينيين ودماءهم".
وقال رئيس الجامعة العربية عمر موسى في كلمته أن إسرائيل تعيث في الأرض فسادا بقطاع غزة بسبب التبعثر العربي.
وأضاف موسى بانه كان حريصا على النأي بالجامعة العربية بعيدا عن التجاذبات العربية بشأن الحرب على غزة، معربا عن أسفه لتعرض الجامعة للهجوم والإنتقادات.
من جهته قال الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أنه سيوفد يوم الثلاثاء 20 يناير/كانون الثاني، بعثة متخصصة إلى القطاع لتقويم الأوضاع الإنسانية هناك.
وبشأن الدور المصري قال مون أنه يتطلع لمواصلة الرئيس مبارك في تطبيق وقف إطلاق النار في غزة.
وأضاف الأمين العام للأمم المتحدة أن على الفلسطينيين أن يعملوا على تشكيل حكومة بقيادة الرئيس الفلسطيني محمود عباس والسلطة الشرعية.
كما أكد مون على ضرورة إنهاء الإحتلال، الذي بدأ عام 1967، مضيفا أنه ليست هناك حاجة إلى خطة جديدة.
وشدد الأمين العام في نهاية كلمته على أهمية دعم التكامل الإقليمي.
الامير عبدالله: اعلن تجاوز مرحلة الخلاف وفتح باب الأخوة العربية
وحوت كلمة العاهل السعودي الأمير عبد الله بن عبد العزيز الكثير من الرسائل الايجابية تجاه وحدة الصف الفلسطيني والعربي عامة بقوله مخاطبا الفلسطينيين:" فرقتكم أخطر عليكم من عدوان اسرائيل" ودعاهم الى التعاضد ونبذ الخلافات "باسم الكرامة والإباء وشهداء غزة".
كما دعا العاهل السعودي إلى" إنهاء كافة الخلافات بين الأشقاء العرب بدون استثناء".
وفي كلمته امام القمة قال الأمير عبد الله اننا "شاهدنا في الايام الماضية مناظر بشعة ودامية ومؤلمة ، ومجازر جماعية تنفذ تحت سمع العالم وبصره على يد عصابة اجرامية لا مكان في قلوبها للرحمة ولا تنطوي ضلوعها على ذرة من الانسانية ". واضاف الملك السعودي "لقد نسى القتلة ومن يناصرهم ان التوراة قالت ان العين بالعين ولم تقل التوراة ان العين بمدينة كاملة من العيون". واستطرد قائلا "ان على اسرائيل ان تدرك ان الخيار بين الحرب والسلام لن يكون مفتوحا في كل وقت. وان مبادرة السلام العربية المطروحة على الطاولة اليوم لن تبقى طويلا على الطاولة".
التبرع بمليار دولار من أجل اعمار غزة
وقد أعلن العاهل السعودي أن المملكة تتبرع بمبلغ الف مليون دولار من أجل اعمار غزة
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تابعوا المواضيع الأخرى من هذا القسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عسل
حلا مشارك
حلا مشارك
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 100
الموقع : منتديات العسل
الجنس :
كلنا غزة :
نقاط : 6493
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كُلنا غزة000   1/19/2009, 08:11

بسم الله الرحمن الرحيم




مشــــــــــــــــــــــــــــــكوررررررررررررررررر لك على هاذه الكلمات الرائعه

والمواضيع الجميلا

1222
اتغع
لباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البوليس
حلا نشيط
حلا نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 87
الجنس :
كلنا غزة :
نقاط : 6502
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: كُلنا غزة000   1/19/2009, 16:01

بسم الله الرحمن الرحيم



 


مشكوووووووووووووووووووووووووووووور


 


على الموضوع الجميل والطيب


 


بارك الله فيك


 


ننتظر كل جديدك


 


 


تحياتي


البوليس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كُلنا غزة000
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قطرات الحلا :: قطرات الحلا العامة :: قطرات المواضيع العامـة-
انتقل الى: