منتديات قطرات الحلا

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


المنتدى الاول في التميز
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يؤم معجبيه للصلاة لغزة..ويهاجم اضطهاد ألبومه الديني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عسلاوي
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 698
الموقع : بيت لحم
الجنس :
رقم العضوية : 1
الاوسمة :
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6705
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسني يؤم معجبيه للصلاة لغزة..ويهاجم اضطهاد ألبومه الديني   1/21/2009, 06:17

تامر حسني يؤم معجبيه للصلاة لغزة..ويهاجم اضطهاد ألبومه الديني










دعا النجم الشاب تامر حسني الفنانين العرب إلى إشهار سلاح الإيمان بالله، ثم الغناء في وجه "الأعداء" الذين أسقطوا الشهداء في قطاع غزة مشيرا إلى أنه دعا معجبيه من خلال الإنترنت إلى الصلاة في وقت واحد للدعاء لغزة.

وكشف عن أن أغانيه الدينية والاجتماعية لم تلق الدعم والتشجيع من الفضائيات، مشيرا إلى أن البعض رفض إذاعتها، وطالبه بأغان تفرح الناس.

وقال تامر في تصريحات خاصة لموقع mbc.net إنه قام في أول يوم للعدوان الإسرائيلي على غزة بالدخول على موقعه على الإنترنت، وطلب من معجبيه بأن يصلوا صلاة موحدة لأجل غزة في الساعة الثانية عشر، ثم الدعاء لها بفك الكرب".

وتابع أنه حث جمهوره أيضا على التبرع للهلال الأحمر، كما قام بالتبرع بأجر حفلاته لفلسطين، لكنه رفض الإفصاح عن قيمته، وقال "هذه الأشياء بيني وبين ربي". وطلب من أصدقائه الفنانين أن يتبرعوا بإيرادات حفلاتهم لصالح ضحايا العدوان الإسرائيلي.

واعتبر النجم المصري أن ما يحدث في غزة "إهانة للعرب جميعا.. وليس لأهالي غزة وحدهم"، مشيرا إلى أنه من أجل غزة كتب كلمات أغنيته "ترابك يا فلسطين" وهو يبكي على الحال التي وصل لها العرب.

وحاول تامر خلال أغنيته -كما يقول- أن يصف مشاعر القوة التي ينبغي أن نكون عليها تجاه هذه الأوضاع، وكذا حالة الضعف التي سيطرت على الشعوب والحكام، لكنه أبدى تفاؤلا، وقال "أعتقد أن الحكام سيتحركون لفعل شيء أي شيء لهذا العدوان الآثم الذي يحاول النيل من كرامتنا".


تبرعت بأجري للمصابين

وردا على الانتقادات التي وجهت له بخصوص إحيائه حفلة رأس السنة رغم أن مطربين كبارا آخرين ألغوا حفلاتهم تضامنا مع غزة، قال "حاولت إلغاء الحفلة، إلا أنه كانت هناك خمسة آلاف تذكرة مباعة، بالإضافة إلى وجود عقد وشرط جزائي به، فلم يكن أمامي حل سوى التبرع بأجري لصالح مرضى فلسطين".

وقال النجم الشاب إن "أرض غزة عربية وسنرشق بالحذاء من يحاول إثبات العكس.. والصهاينة ما هم إلا جبناء يستخدمون سلاح الغدر، وقد ذكر في القرآن أنهم لا يوفون بعهدهم وهو ما حدث بالفعل".

وأوضح أن أغنية "ترابك يا فلسطين" تشير إلى أن "سلاحنا طيلة حياتنا هو الإيمان بالله سبحانه وتعالى.. فالتمسك بالإيمان والتقوى هو الخلاص الوحيد، وسأذكركم بالذل الذي ينتظر الصهاينة".

ودعا الفلسطينيين إلى الوحدة، وقال "سنواجه العدوان بالوحدة فيما بينكم أولا... لو وضعنا أيدينا في أيادي بعض سنستطيع تكتيف الإسرائيليين الذين تهزمهم الوحدة وتقوي عزيمتهم الفرقة".


"محاربة ألبومه الديني"

وحول ما إذا كان يفكر في طرح أغان ذات طابع اجتماعي أو ديني بعد ألبومه "الجنة في بيوتنا"، قال تامر "أنا أول مطرب يقوم بعمل ألبوم ديني أو اجتماعي، وقد قمت بذلك بتشجيع من الداعية عمرو خالد، إلا أنه لم يلق تدعيما من أحد".

وأكد أن الألبوم تمت محاربته، وقال "إن البعض رفض أن يقوم بإذاعة أغنياته الدينية.. وقالوا له إنهم يريدون فقط إذاعة ما يفرح الناس".

يذكر أن أغنية ترابك يا فلسطين تذيعها الفضائيات حاليا، وتقول "ترابك يا فلــسطين تــاج على راسي، أمشي أتباهى بيه بين أهلي وناسي، يا رب مش عارف أنا أعمل إيه، يا رب قدرهم على اللي هما فيه، مش عارف أعمل حاجة، نفسي أعمل حاجة، شايف أخويا بيتــعذب وأنا بتفرج عليه، يا رب ناولنا فرحة صبر الســنين، نفرح على أرضك يا عراق وترجعي لينا يا فلسطين، والله لو بقينا يد واحدة لترجع بلادنا مرة واحدة، إحنا الأقوى بشهادة الزمان، ولو مهما كان ســلاحهم هيفضل سلاحنا الإيمان".

[[


[center]


المدير العام

عسلاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://a2s2.mam9.com
وطني حبيبي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 360
الجنس :
رقم العضوية : 26
كلنا غزة :
الهديا :
نقاط : 6400
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: تامر حسني يؤم معجبيه للصلاة لغزة..ويهاجم اضطهاد ألبومه الديني   1/21/2009, 14:10

شكرا اخي عسلاوي


شكرا لك

دمت بالف ود وخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر حسني يؤم معجبيه للصلاة لغزة..ويهاجم اضطهاد ألبومه الديني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قطرات الحلا :: قطرات الحلا العامة :: قطرات المواضيع العامـة-
انتقل الى: